أخر الاخبار

لعبة counter strike cs go تحصل على جزء ثاني

نبذة عن لعبة counter strike cs go

لعبة counter strike cs go واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الجماعية، وتشتهر هذه اللعبة الشهيرة بإطلاق النار من منظور فرد واحد، وتمّ تطوير هذه اللعبة من قبل فالف كوربوريشن وهيدن باث إنترتيمنت، وتعبر لعبة كاونتر سترايك التحدي الـ 4 في الامتياز الأساسي لسلسة لعبة counter strike cs go.

تمّ إصدار هذه اللعبة الممتعة في يوم 21 أغسطس من عام 2021م، وسمحت لمايكروسوفت ويندوز و OS 10 على Steam وعلى أجهزة Xbox Live Arcade، وإصدار أمريكا فقط على شبكة PlayStation Network، ومن الجدير بالذّكر! أنّ نسخة Linux تمّ إصدارها في شهر سبتمبر من عام 2014، والتي تعدّ آخر نسخة من سلسلة هذه اللعبة المشهورة، لكن نلاحظ أنّه يوجد هنالك بعضاً من التحديثات للعبة.

وما ميز لعبة counter strike cs go هو المحتوى الكلاسيكي فيها، حيث يعدّ كإصدار معدل من الخرائط الكلاسيكية، ناهيك عن الخرائط الجديدة، والشخصيات الموجودة فيها بجانب طرق اللعب المتوفرة في داخل اللعبة.

وفي عام 2015م قامت شركة الرياضات الإلكترونية ESL بالعمل مع ناشر لعبة فالف؛ وذلك بهدف إنشاء حدث مميز في لانكس أرينا، حيث قام حوالي 16 فريق بالتنافس في لعبة counter strike cs go، حيث من المدهش! أنه وصلت عدد مشاهدات البطولة أزيد من "27" مليون مشاهد حول العالم؛ ما جعلها أكبر وأشهر بطولة للعبة، وأزيدها مشاهدة آنذاك.

على كلّ! قامت شركة فالف بالإعلان عن لعبة كاونتر سترايك الجزء الثاني للحواسيب الشخصية، والتي سيتمّ إصدارها في موسم الصيف هذا كنوع من الترقية المجانية للعبة، وكما هو معروف أنّ النسخة التجريبية للعبة تعدّ محدودة، وهي قيد العمل حالياً، لكن سيتم العمل على اختيار اللاعبين وفقاً على بعض من العوامل المختلفة التي يعتبرها فريق تطوير لعبة كاونتر سترايك مهمة للغاية.

وفي الفقرة التالية سوف نتحدث عزيزي القارئ عن العوامل الأساسية التي يتمّ اختيار اللاعبين على أساسها، والتي يراها المطورون مهمة للغاية.


لعبة counter strike cs go تحصل على جزء ثاني


العوامل الأساسية في لعبة counter strike cs go 2 

  • الزمن التشغيلي الأخير على خوادم فالف الرسمية.
  • الثقة.
  • حالة حساب ستيم.
  • لا حظر ألعاب أو حظر في إيه سي.
  • إصدار اللعبة باستخدام ويندوز.

وغيرها من العوامل الرئيسية التي وضعها المطورون تحت عين الاعتبار عند قيام بإجراء التعديلات على النسخة الثانية للعبة كاونتر سترايك.در 2 هو أيضًا تاريخ انتهاء النسخة التجريبية - صيف 2023.


أبرز مواصفات لعبة counter strike cs go 2 

تعدّ لعبة كاونتر سترايك الجزء الثاني أكبر قفزة تكنولوجية نحو الأمام في تاريخ كاونتر سترايك، حيث تشمل اللعبة مزايا عديدة، وأجدد التحديثات للأعوام القادمة، كما وسيتمّ الكشف عن كافة مزايا اللعبة الجديدة حال إصدارها بشكل بشكل رسمي في موسم الصيف.

لكن هنالك أمر لابدّ من الإشارة إليه! أنّ الطريق نحو لعبة كاونتر سترايك الجزء الثاني سيبدأ عن طريق النسخة التجريبية مميزة بعدد محدود من اللاعبين تمّ اختيارهم من لعبة كاونتر سترايك جلوبال اوفنسيف.


وعن الحديث عن مواصفات لعبة counter strike cs go 2 فهي كالتالي؛

  •  سيكون Counter-Strike 2 تحديثًا مجانيًا للإصدار الحالي من CS: GO.
  • سيتم نقل جميع العناصر (جلود الأسلحة، والصناديق، والكتابات على الجدران، وجلود اللاعبين، وما إلى ذلك) إلى الإصدار الجديد من اللعبة ولن تختفي.
  • ستتلقى العديد من الخرائط إصلاحًا شاملاً للإضاءة والأنسجة والظلال (خرائط Nuke على سبيل المثال).
  • الأهم من ذلك، على الخريطة الأكثر شيوعًا، Dust2، سيكون الفرق بين المحرك القديم والمحرك الجديد واضحًا.
  • ستتم إعادة تصميم بعض الخرائط وإعادة إنشائها تقريبًا من الصفر (مثل خريطة الجسر).
  • جنبًا إلى جنب مع تحديث اللعبة، توجد تعديلات وأسطح وأدوات خريطة على Source 2، مما يسهل على المعجبين إنشاء محتوى جديد للعبتهم المفضلة.
  • سيتم تحسين فيزياء بقع الدم: ستتبع بقع الدم الآن مسار الرصاص تمامًا وتجف بمرور الوقت.
  • سيختفي معدل التجزئة (تكرار التحديث لخادم بيانات اللعبة) تمامًا ويساوي الصفر.
  • سيصبح دخان قنبلة الدخان متحركًا.
  • سيتم إعادة تصميم واجهة اللعبة بالكامل.
  • تم تحديث بعض أصوات اللعبة.


أبرز المعلومات عن لعبة Counter-Strike 2

  • قامت شركة فالف بالإعلان عن الإصدار الثاني للعبة كاونتر سترايك في عام 2012م كأول لعبة رئيسية في السلسلة.
  • رغم النجاح الساحق الّذي حققته لعبة CS:GO إلاّ أنّ شركة فالف أهملت سلسة لعبة كاونتر سترايك لمدة 11 عام دون أيّ تحديث يذكر!
  • في سنة 1999 من الميلاد كانت بداية انطلاق سلسلة ألعاب counter strike cs go، وكانت على هيئة تعديل للعبة "هالف لايف" المشهورة، والتي كانت من أنجح الألعاب على مر التاريخ.
  • تمّ الإعلان عن إصدار الجزء الثاني للعبة كاونر سترايك من خلال مقطع إعلاني نشرها شركة فالف على قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، والذي تمّ فيها شرح بعض من التقنيات الجديدة للعبة، وذلك تحت عنوان "كاونتر سترايك_ جلوبال اوفنسيف".

ومن الجدير بالذّكر! أنّ الفيدو الأول قام بشرح المحرك الخاص بلعبة كاونتر سترايك الجزء الثاني، والذي سيكون القنابل الدخانية فيها بشكل جديد وديناميكي، والذي يعني؛ أنّ لكل لاعب القدرة على رؤية نفس الدخان، والتفاعل معه مع الإضاءة، حتى عند مرور الرصاص عبر الدخان.

أمّا الفيديو الثاني للعبة ناقش "الشكل الجديد" لمجموعة من الخرائط القادمة للجزء الجديد من اللعبة، كما وأنّ بعض الخرائط ستظل على هيئتها السابقة من حيث الاستراتيجية والشكل، ولكن ستكون هنالك بعض من التحسينات الطفيفة من جهة الإضاءة، بينما الخرائط الأخرى ستحصل على تحسينات أكثر، وذلك بفضل محرك سورس 2.

والعديد من التعديلات التي سيتم إجراؤها في الإصدار الـ 2 من لعبة counter strike cs go في النسخة التجريبية، والتي ستكون كفيلة بجذب أكبر عدد من اللاعبين.


اقرأ أيضا؛ سيرفرات الحياة الواقعية لعبة gta.

كانت هذه أبرز المعلومات عن الإصدار الـ 2 للعبة counter strike cs go، والتي تعدّ من أشهر وأفضل أنواع ألعاب الفيديو في تاريخ الألعاب الإلكترونية، وللمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة الشهيرة، انقر عزيزي القارئ على الفيديو أدناه؛


نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة، ونتمنى في أن يكون المقال قد أثار اهتمامك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-